الأحد، 28 أغسطس 2011

الأسبوع المقبل بدء تنسيق "الدور الثانى " للثانوية العامة


وافق وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى الدكتور معتز خورشيد على أن يتم البدء فى تسجيل رغبات الطلاب الناجحين فى الثانوية العامة "للدور الثانى" اعتبارا من 4 سبتمبر المقبل حتى 6 من نفس الشهر سواء عن طريق معامل الحاسبات بالجامعات أو الحاسبات الشخصية.

ويتم فتح المعامل المتاحة بالجامعات لإدخال الرغبات لمدة ثلاث أيام اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء يوميا ولمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة.


وتتيح المعامل إدخال أو تعديل الرغبات حتى الساعة 7 مساء من اليوم الأخير للمرحلة عن طريق موقع الحكومة الإلكترونى المحدد بإدخال رقم الجلوس والرقم السرى طبقا للمرحلة، وفى اليوم المحدد لمجموع الدرجات وذلك فى حالة الدخول عن طريق معامل الحاسبات بالجامعات، أما فى حالة استخدام الحاسب الشخصى بإمكان الطالب الدخول دون التقيد بالمجموع أو اليوم المحدد وبمجرد إدخال الرقم السرى سيظهر الموقع الخاص بالطالب، لكتابة الرغبات بالترتيب على حسب التوزيع الجغرافى المحدد.


سيتم إبلاغ الطلاب بنتائج الترشيح فور إعلانها رسميا على نفس الموقع الذى قام الطالب بتقديم رغباته عليه، وعلى الطلاب طباعة بطاقة الترشيح من الموقع، واستخدامها لتسليم الأوراق بالكلية أو المعهد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...