الاثنين، 10 أكتوبر 2011

حمدي سعيد، مدير المركز الثقافي لمركز أحمد بهاء الدين بأسيوط :: تم البدء في تنفيذ برنامج القوافل الثقافية لـ26 مدرسة في قري ومدينة صدفا، بهدف رفع مهارات الطلبة، واكتشاف المواهب الإبداعية ورعايتها


قال حمدي سعيد، مدير المركز الثقافي لمركز أحمد بهاء الدين بأسيوط، إنه تم البدء في تنفيذ برنامج القوافل الثقافية لـ26 مدرسة في قري ومدينة صدفا، بهدف رفع مهارات الطلبة، واكتشاف المواهب الإبداعية ورعايتها.
وأضاف سعيد، أن البرنامج يتضمن 26 يومًا ثقافيًا خلال الفترة من شهر أكتوبر إلي ديسمبر المقبل، مشيرًا إلي أن برنامج الأيام الثقافية يتضمن العديد من الفاعليات المهمة ومنها ورش للفنون التشكيلية والمسرح و الموسيقي والشعر والقصة والصحافة المدرسية، فضلًا عن مسابقات في المعلومات العامة وأوائل الطلبة بالإضافة لمسابقات التميز الدراسي والمواهب الخاصة.
وأشار إلي أنه سيتم منح جوائز لجميع الطلبة المتميزين المشاركين في مختلف أنشطة اليوم الثقافي بهدف تحفيزهم على العناية بمواهبهم وتنميتها، وتقديم أوجه الرعاية لمواهبهم خلال الإجازات لإحياء جيل جديد من المبدعين من أبناء القري والمراكز المفتقرة للخدمات الثقافية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...