الاثنين، 10 أكتوبر 2011

محافظة أسيوط تعلن عن اتخاذ خطوت جادة لحل مشكلات مياه الشرب والصرف الصحي بالمناطق الصناعية في المحافظة، وذلك فى إطار الجهود المبذولة لتشجيع وجذب الاستثمارات للمحافظة



أعلنت محافظة أسيوط عن اتخاذ خطوت جادة لحل مشكلات مياه الشرب والصرف الصحي بالمناطق الصناعية في المحافظة، وذلك فى إطار الجهود المبذولة لتشجيع وجذب الاستثمارات للمحافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اللواء / السيد البرعي اليوم الأحد مع المهندس محمد محسن رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب واللواء سيد نصر، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وبحضور اللواء محمد بدري، رئيس شركة المياه والشرب بأسيوط، والمهندس مبارك سعد مدير فرع أسيوط بشركة المقاولون العرب.


وتمت الموافقة على استكمال خط ربط شبكة الصرف الصحي بمدينة عرب العوامر الصناعية الذي يبلغ طوله نحو 7.5 كم، ووافق محمد بدري رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط خلال الاجتماع على ربط منطقة بني غالب الصناعية بمحطة مرشحات مياه منقباد على أن تتحمل الشركة التكلفة اللازمة لربط المنطقة الصناعية بالمحطة، والتي سيتم الانتهاء منها خلال شهور.


من جانبه، أكد البرعى، أن منطقتي ببني غالب وعرب العوامر من أهم المناطق الصناعية بالمحافظة وأكبرها وأكثرها تنظيمًا، وذلك لأنها تحتوى على العديد من الصناعات الكبيرة التي توفر الآلاف من فرص العمل لأبناء المحافظة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...