الجمعة، 18 نوفمبر 2011

نبيل محمود المدير الفني لفريق بترول أسيوط غاضب من الأداء رغم الفوز على منفلوط

اكد نبيل محمود المدير الفني لفريق بترول أسيوط أنه رغم اقتناص فريقه لفوز ثمين اليوم على فريق منفلوط بهدف دون رد إلا  أنه لم يكن مقتنعا بأداء لاعبيه طوال شوطي المباراة والذي جاء ضعيفا وغير معبر عن فارق القوة والإمكانيات الكبيرة بين البترول ومنفلوط على حد تعبيره.

واشار نبيل أن

الفوز الذي تحقق اليوم بصعوبة شديدة جاء طبيعيا ومعبرا عما يحدث دائما في بداية المسابقة للفرق الكبيرة التي تصيبها دائما حمى البداية ودائما ما تصاب إما بالهزائم أو التعادلات.

ولكنه رغم ذلك أكد أنه لن يخفي سعادته بأول ثلاث نقاط لفريقة هذا الموسم على فريق منفلوط الذي لم يكن معلوما لدينا كجهاز فني وكان عقبة له.


وأوضح نبيل أنه طلب من لاعبيه أثناء المباراة عدم الاندفاع أو التسرع في طلب الفوز حتى لا يصابوا بالإحباط لحين التعرف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق المنافس.  


ولم يخف بيل سرا عندما أكد أن الخوف تملكه في بعض أوقات المباراة وشعر أنها ستُسرق منه لكن فارق الخبرة بين الفريقين كان الأقوى وجلب لفريقه الفوز الصعب.


ووعد نبيل محمود بتحسن المستوى الفني والبدني للاعبي فريقه تدريجيا في المباريات القادمة بعد أن زالت من اللاعبين رهبة البداية التي دائما تصيب الفرق الكبيرة وأصبح بعدها اللاعبون مؤهلين نفسيا لتحقيق انتصارات قادمة تجعلنا مستمرين على القمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...