الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

موظفو جامعة أسيوط يغادرون قبل مواعيد مواعيد المغادرة الرسمية في الثانية ظهرا، وذلك بسبب المظاهرات التي شهدتها الجامعه اليوم ولإحضار أبنائهم من المدارس، نظرا لقيام المدارس بإخراج التلاميذ في منتصف اليوم الدراسي، تحسبا لحدوث مظاهرات بمدينة أسيوط



غادر موظفو جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وذلك قبل مواعيد مواعيد المغادرة الرسمية في الثانية ظهرا، وذلك بسبب المظاهرات التي تشهدها الجامعة.

من جانبه قال الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، إنه ذهب إليه الموظفون، وطلبوا منه مغادرة العمل قبل المواعيد الرسمية، لإحضار أبنائهم من المدارس، نظرا لقيام المدارس بإخراج التلاميذ في منتصف اليوم الدراسي، تحسبا لحدوث مظاهرات أخري بمدينة أسيوط.


وأكد جعيص، أنه لم يعطِ تعليمات بترك الموظفين الرجال العمل، نافيا علمه بمغادرة جميع الموظفين الجامعة، وقال إنه سوف يحضر أمين عام الجامعة، للتأكد من الأمر، وفي حالة ثبوته ذلك سوف يقوم بإحالتهم إلى التحقيق، مشيرًا إلي أن العملية التعليمية مستمرة، ولن تؤثر المظاهرات عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...