الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المئات من طلاب الإخوان المسلمين بجامعة أسيوط ينظمون مسيرة حاشدة داخل الحرم الجامعي، احتجاجًا على استخدام العنف ضد المتظاهرين، مطالبين برحيل المجلس العسكري، ومحاكمة المتسببين في إصابة المتظاهرين في التحرير وباقي المحافظات

                             الجزء الاول

                             الجزء الثانى


نظم المئات من طلاب الإخوان المسلمين بجامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، مسيرة حاشدة داخل الحرم الجامعي، احتجاجًا على استخدام العنف ضد المتظاهرين، مطالبين برحيل المجلس العسكري، ومحاكمة المتسببين في إصابة المتظاهرين في التحرير وباقي المحافظات.

وردد المتظاهرون هتافات تطالب بإنهاء حكم العسكر، وعدم استخدام العنف تجاه المتظاهرين، منها "واحد اتنين.. تسليم السلطة فين"، "عالي وعالي وعالي الصوت.. إحنا شباب جامعة أسيوط"، و"قول اتكلم السلطة لازم تتسلم"، و"شلنا حسني وجالنا حسين.. دهيه تاخدهم هما الاتنين".


قال محمد عادل، المتحدث باسم طلاب الإخوان المسلمين بجامعة أسيوط، إن الهدف من المسيرة الاحتجاجية هو التنديد بما يحدث الآن في ميدان التحرير وباقي المحافظات من اعتداءات غاشمة من قبل الأمن تجاه المتظاهرين، والمطالبة برحيل المجلس العسكري عن السلطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...