الأحد، 15 يناير 2012

عاجل :: أهالي قريتي الحبالصه وبوق التابعتان لمركز القوصية بأسيوط يقطعون طريق أسيوط القاهرة الزراعي احتجاجا على عدم توفر أسطوانات الغاز وقاموا باحتجاز رئيس مجلس المدينة والموظفين جميعاً ومنع سيارة رئيس مجلس المدينة من الخروج


قام أهالي قريتي الحبالصه وبوق التابعتان لمركز القوصية بأسيوط بقطع طريق أسيوط القاهرة الزراعي احتجاجا على عدم توفر أسطوانات الغاز حيث نظم أهالي قرية الحبالصه مظاهرة حاشدة متجمهرين على الطريق الزراعي مما أدى إلى إيقاف حركه المرور إلى مدينه أسيوط  وشاركهم أهالي قرية بوق بمنع دخول وخروج السيارات حتى يتم الاستجابة لمطالبهم.
أهالي القريتين توجهوا إلى مجلس مدينه القوصية للمطالبة بحل أزمتهم وقاموا باحتجاز رئيس مجلس المدينة والموظفين جميعاً ومنع سيارة رئيس مجلس المدينة من الخروج  فيما لم يستطع "عبد الرحيم مبروك "رئيس مجلس مدينه القوصية الخروج من مكتبه بسبب غضب الأهالي على الرغم من تواجد قوات من الشرطة التي لم تستطيع تهدئه الاهالى.
وقال أهالي قرية الحبالصه"
أنهم لم يستطيعوا الحصول على نصيبهم من حصة الغاز وأن الكبار يعملون على سرقه الأنابيب وبيعها في السوق السوداء حتى وصل سعر الإسطوانة إلى 40 جنيه ولم تكن متوفرة أيضا بهذا السعر.
وأضاف أهالي قرية بوق"أن الأمر لا يختلف كثيراً عن قرية الحبالصه وأننا نحتج لعدم توفر حصة الغاز ولا نستطيع الحصول على الغاز حتى بأعلى أسعاره وأن مسئولين مجلس المدينة يتجاهلون مطالبنا".
وقال "سيد محروس" فلاح 34 سنة لن يستجاب لمطالبنا إلا بالضغط على المسئولين بقطع الطريق ووقف حركه السير والعمل ولن نترك مكاننا حتى يستمع إلينا المسئولين.
وقال "عبد الرحيم مبروك "رئيس مجلس مدينه القوصية أن أزمة البوتاجاز ليست قاصرة على مدينة القوصية وقراها ولكنها أزمة عامة ونحاول حلها بالتنسيق مع شركات البوتاجاز ومديرية التموين وأضاف بان قطع الطريق ليس حلا لأنه تعطيل لمصالح باقي المواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...