الاثنين، 27 فبراير 2012

أعضاء هيئة التدريس بكلية طب الأزهر فرع أسيوط ترسل مذكرتين إلى رئيس الوزراء ووزير قطاع الأعمال للمطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه شركة النصر للمباني والإنشاءات "ايجكو" والصادر لها إسناد من وزير الإسكان والمرافق العمرانية رقم "21 " لسنة 1998 بإنشاء مستشفى طب الأزهر بأسيوط


أرسل اليوم الأحد أعضاء هيئة التدريس بكلية طب الأزهر فرع أسيوط مذكرتين إلى رئيس الوزراء ووزير قطاع الأعمال للمطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه شركة النصر للمباني والإنشاءات "ايجكو" والصادر لها إسناد من وزير الإسكان والمرافق العمرانية رقم "21 " لسنة 1998 بإنشاء مستشفى طب الأزهر بأسيوط.

وقال الدكتور عصام الدين محمد مدير المستشفى

" إن الشركة تقوم بالأعمال الإنشائية منذ 14 عاماً ولم تقم بتسليم سوى مبنى واحد من أصل 8 مبان ومازالت باقي المباني هياكل خراسانية لم تكتمل.

وأكد عصام أن التأخر تسبب في إضاعة الاعتمادات المالية التي كانت مخصصة للمستشفى والذي أثر على كلية الطب وأعضاء هيئة التدريس والعملية التعليمية بالكلية بالسلب وحرم أهالي محافظة أسيوط والمحافظات المجاورة من منشاة طبية هم في أمس الحاجة إليها لتلقي العلاج . وطالب مدير المستشفى سرعة التحرك للانتهاء من الأعمال الإنشائية بالمستشفى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...