الخميس، 23 فبراير 2012

جمال عباس، رئيس مركز صدفا بأسيوط :: هناك من يحاول تصوير أن الثورة هي سبب المشكلات الموجودة حاليًا، وهو ما نفاه مؤكدًا أن السبب في ذلك يرجع إلى عدم اعتياد المسئولين على الطلبات المتنوعة والضخمة لمختلف المواطنين بعد كبت وخوف استمر عقود طويلة

قال جمال عباس، رئيس مركز صدفا بأسيوط إن هناك من يحاول تصوير أن الثورة هي سبب المشكلات الموجودة حاليًا، وهو ما نفاه مؤكدًا أن السبب في ذلك يرجع إلى عدم اعتياد المسئولين على الطلبات المتنوعة والضخمة لمختلف المواطنين بعد كبت وخوف استمر عقود طويلة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمه مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بقرية الدوير بصدفا مساء أمس بحضور مديري الإدارات وأهالي القرية والقري المجاورة.


وأضاف عباس، أنه يؤمن بالمشاركة الشعبية للأجهزة التنفيذية كسبب لنجاح العمل، ومن هنا قررت تشكيل لجان شعبية من أهالي قرية الدوير لتسلم كامل إنتاج الخبز من المخابز وتوزيعها على المواطنين المستحقين لضمان وصول الدعم لمستحقيه، بعد تقدم عدد من الأهالي بشكاوي ضد أصحاب المخابز.


يذكر أن جمال عباس، تولي خلال 30 عامًا العديد من المناصب القيادية في المحليات منها رئاسة 5 وحدات محلية قروية ورئاسة 5 مراكز بالمحافظة، حيث عمل رئيسًا لقروي بني شقير والحواتكة وأم القصور وبني عديات ومنقباد، بينما ترأس مراكز منفلوط وديروط والغنايم وأبنوب وصدفا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...