الثلاثاء، 27 مارس 2012

ضبط 16 ألف لتر بنزين قبل بيعها بالسوق السوداء بأسيوط


قال محمود عبد الرحيم، مدير التجارة الداخلية بمديرية التموين بمحافظة أسيوط، إن الحصة التي تمثل الاحتياج الفعلي للمحافظة تبلغ 1250 طنا يوميا من السولار يتم توريد 954 طنا يوميا فقط من خلال الشركات العاملة بمجال البترول فيما تحتاج المحافظة إلى 350 طنا يوميا من البنزين 80 ويتم توريد 230 طنا يوميا.

وأضاف عبد الرحيم

أنه تم ضبط 16 ألف لتر بنزين مخزنة داخل محطة تمويل بمدينة أسيوط، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها بالإضافة لعمل 3 محاضر لمحطات على طريق منقباد تقوم بتعبئة الجراكن للبيع بالسوق السوداء.

وأشار إلى أنه تم منح محطات تمويل سيارات بمراكز أبنوب والقوصية وصدفا مهلة لمدة 15 يوما لتعديل أوضاعها بعد وجود أخطاء في السجلات عن الصادر والوارد من البنزين والسولار وتعاملها مع أصحاب الجراكن، منوها إلى قرار اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، بإغلاق محطات تمويل السيارات التي تقوم بملء الجراكن بالبنزين والسولار لمدة شهر وذلك كخطوة للقضاء على أزمة البنزين في المحافظة.

وقال إنه يتم حاليا تطبيق قرار المحافظ بتعليق لافتات في جميع محطات التمويل بمختلف المراكز بمنع ملء الجراكن لإنذار أصحاب المحطات والسيارات وستتم متابعتهم عن طريق الرقابة التموينية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...