السبت، 24 مارس 2012

عشرات المدرسين المستبعدين من التعيين بإدارة أبنوب التعليمية يقطعون طريق المحافظة، احتجاجًا علي استبعادهم من العمل، الأمر الذي أدى إلى وقوع اشتباكات بين السائقين والمتظاهرين بسبب قطع الطريق

قطع عشرات المدرسين المستبعدين من التعيين بإدارة أبنوب التعليمية اليوم السبت، طريق المحافظة، احتجاجًا علي استبعادهم من العمل، الأمر الذي أدى إلى وقوع اشتباكات بين السائقين والمتظاهرين بسبب قطع الطريق.

قالت منى أحمد، إحدي المستبعدات: أعمل منذ 5 سنوات في حقل التدريس، ولدي مايثبت ذلك، ولكن مسئولي إدارة أبنوب التعليمية قاموا بتعيين أقاربهم بعد استخراج أوراق مزورة لهم تفيد بعملهم في حقل التدريس.


وأضاف محمد أحمد عبد السلام، أحد المستبعدين، أنهم سافروا إلي القاهرة لمقابلة الوزير وتقديم الشكاوي بسبب استبعادهم، ولكن المسئولين أخبروهم بأن الأمر من اختصاص محافظ أسيوط.


من جانبه قام اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام المحافظة، بالخروج إلى المتظاهرين في محاولة منه لإعادة فتح الطريق، وطلب منهم تفويض 10 أشخاص للجلوس معه وبحث المشكلة، إلا أنهم رفضوا فتح الطريق، وأصروا على قطعه لحين وضع حلول لمشكلتهم وإعادتهم مرة أخري للعمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...