الخميس، 29 مارس 2012

حالة من الارتياح بين طلاب جامعة الأزهر فرع أسيوط بعد الاستقلال المالي والإداري عن القاهرة

سادت حالة من الارتياح النسبي لأساتذة وطلاب جامعة الأزهر بفرع أسيوط بعد قرار مجلس الجامعة باستقلال الفرع ماديًا وإداريًا، والذي أقره رئيس الجامعة الدكتور أسامة العبد خلال اجتماع مجلس الجامعة.

وأكد الطالب محمد علي، كلية أصول دين، على رضاه وزملائه علي القرارات الذي اتخذها المجلس، مشيرًا إلى أهميتها بالنسبة لهم، معتبرها حق أصيل ومشروع عمل وزملائه على الحصول عليه عن طريق الوقفات السلمية التي تطورت إلى التظاهرات في ظل تجاهل المسئولين عنها.


وأوضح الطالب محمد كمال، شريعة وقانون،

أنهم حصلوا بهذا القرار على جزء من مطالبهم، مشيرًا إلى أهمية التطبيق الفعلي لهذا القرار، وأن يشعروا بذلك خلال التعامل الإداري مع الجامعة.

يذكر أنه تم عقد الاجتماع الشهري لمجلس جامعة الأزهر بمقر فرع الجامعة بأسيوط أمس، وتم اتخاذ عدة قرارات هامة منها خصيص 22 مليون جنيها لاستكمال الإنشاءات بالفرع، كما تم تخصيص 12 مليون جنيها للبدء فى إنشاء كلية طب وكلية صيدلة بالفرع، وتخصيص ميزانية مستقلة لفرعى الجامعة بالوجه القبلى والبحرى بدءً من العام المالى 2012/2013 ، كما تم رصد 6 ملايين جنيها للانتهاء من مبانى المدينة الجامعية للطلاب بفرع أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...