الثلاثاء، 10 أبريل 2012

الدكتور جمال محمد علي عميد كلية التربية باسيوط يغادر الي المانيا لمدة شهر يقوم خلاله بعمل معايشة مع فريق ماجدبورج بولاية ماجد بورج وحضور محاضرات مع المدربين الالمان


من المقرر ان يغادر الدكتور جمال محمد علي عميد كلية التربية باسيوط الي المانيا لمدة شهر يقوم خلاله بعمل معايشة مع فريق ماجدبورج بولاية ماجد بورج وحضور محاضرات مع المدربين الالمان .

وسوف يقوم بإلقاء محاضرات وسيتخلل ذلك الاطلاع علي مناهج الهندسة الرياضية ومناهج السياحة الرياضية وايضا تقنين الاحمال والاعداد البدني التي تدرس بالمانيا تمهيدا لفتح اقسام للسياحة الرياضية والهندسة الرياضية واللياقة البدنية وتقنين الاحمال بكلية التربية الرياضية جامعة اسيوط وصرح الدكتور جمال محمد علي ان جميع تكاليف السفر علي حساب جامعة اوتوفون بماجدبورج التي وجهت اليه الدعوة وعمل جميع ترتيبات المعايشة.

وافاد انة ينوي العودة لمجال التدريب الذي يعشقة بعد تجربة لمدة اربع اشهر في عضوية الاتحاد المصري لكرة القدم التي كانت مفيدة جدا لة لاكتسابة خبرات عالية من خلال العمل في مطبخ قرارات الكرة في مصر وانه يسعي دائما الي اكتساب المزيد من الخبرات والاطلاع علي احدث وسائل التدريب الرياضي في العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...