الثلاثاء، 10 أبريل 2012

محافظ أسيوط: المتلاعبون بقضايا السولار والبنزين هم كبار الوكلاء والموزعين

أكد السيد البرعي، محافظ أسيوط، أنه لن يكتفِ بالمحاضر المحررة لكبار المتلاعبين بقضايا السولار والبنزين، منوهًا إلي اتخاذ إجراءات عنيفة حيالهم بعد تجميع كشوف كاملة بهؤلاء المتلاعبين وأسماء أكثر الشركات التي يحدث فيها التلاعب.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ اليوم، بحضور جميع رؤوساء شركات البترول ووكيل وزارة التموين ومديري إدارات التموين وقيادات مديرية الأمن ومدير مباحث التموين


وأعلن المحافظ عن مفاجأة كشفتها جهود مباحث التموين عن مصدر التلاعب الرئيسي في أسواق البنزين والسولار، حيث يرجع الأمر لبعض الوكلاء الموزعين بالتعاون مع بعض العاملين وسائقين من شركات البترول ذاتها وذلك وفق تقارير شرطية دقيقة يتم عرضها عن موقف كل محطات التموين.


وشرح مدير مباحث التموين،

كيف توصل لملابسات القضية بعد ملاحظته اليومية لوجود تكدس للسيارات أمام محطات التموين برغم سلامة كميات البنزين والسولار وكفايتها وفق تأكيدات مختلف الجهات بالمحافظة، مما أثار القلق فطلب أبو شقة بتقرير من إحدى الإدارات المركزية للبترول بالقاهرة بحقائق كميات السولار والبنزين، وأماكن تسليمها وتواريخها، وقام بحملة مفاجئة على مختلف محطات التموين ليفاجأ بأن ما تم تسليمه على الورق لم يسلم فعليًا على الطبيعة، وبالتالي لا يصل للمواطن لصالح السوق السوداء.

تم تحرير محاضر لأصحاب التوكيلات المتلاعبين بآلاف الأطنان من السولار والبنزين فضلًا عن تكثيف كمائن الطرق عند مداخل كل المراكز لضبط السولار والبنزين المهرب، وبالفعل تم ضبط عشرات السيارات لسائقين تابعين للشركات الحكومية وآخرين تابعين للوكلاء وآخرين لمحطات بنزين وجميعهم محرر لهم محاضر شرطية تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...