الاثنين، 30 أبريل 2012

حركة "وفديون عائدون" بأسيوط تستنكر تصريحات أمين شباب الحرية والعدالة

استنكرت حركة "وفديون عائدون" في بيان لها اليوم الأحد تصريحات الحسيني لزومي، أمين شباب حزب الحرية والعدالة بأسيوط، علي خلفية وصفه انسحاب الحركة من جمعة حماية الثورة بالـ"شو الإعلامي".

وقال إسلام خشبة، عضو الحركة، إن ماصرح به أمين شباب الإخوان "غير مقبول إطلاقًا"، مؤكدًا أن أبناء سعد زغلول ومصطفى النحاس وفؤاد سراج الدين وأحفاد ممتاز نصار ليسوا بحاجة إلى "شو إعلامي، لأن تاريخنا النضالي المعروف هو جزء لايتجزأ من تاريخ مصر".


وأضاف خشبة،

أن أعضاء الإخوان استخدموا شعارات دينية في جمعة حماية الثورة، ومن بينها شعار "الإسلام هو الحل"، والذي هتف به تحديدًا الدكتور علي عزالدين، أمين الحزب بأسيوط بميدان المجذوب.

وأكد عضو الحركة: "نحن لسنا ضد هذا ولكن احترامًا وتقديرًا والتزاما بمبادرة وحدة الصف التي تدعو لتوحيد الصفوف بين القوى لتشكيل حركة واحدة وطنية مصرية ضد المجلس العسكري والفلول، فإن مثل هذه الهتافات تؤدي إلي شق الصف".


وأوضح خشبة، أن انسحاب الحرية والعدالة من المبادرة لم يكن مفاجئا بالنسبة لنا، حيث إنه كان متوقعًا، خاصة بعد تصريحات أمين شباب الحزب أكثر من بذلك، قائلا: في حالة حضور إحدي القوي السياسية لجلسات المبادرة سننسحب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...