الأحد، 1 أبريل 2012

اتحاد العاملين بجامعة أسيوط ينفي مشاركته في الإضراب

نفي اتحاد العاملين بجامعة أسيوط، في بيان له اليوم على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مشاركة أعضاء الاتحاد فى الإضراب الذى قام به بعض الموظفين بمستشفيات جامعة أسيوط أمس، مؤكدًا أنه ضد تعطيل العمل بالمستشفيات حفاظًا على مصالح المرضى، وأنهم ضد تعطيل العمل بشكل عام.

وأشار البيان، إلى أنهم مع التظاهرات السلمية التى كان الاتحاد يدعو إليها داخل الجامعة، وأمام المبنى الإدارى، للاحتجاج على قيادات الجامعة، و،ن المرضى ومصالح العمل ليست خصمًا حتى يتضررون من احتجاجات العمال.


وأكد البيان،

أن الاتحاد يتابع ما يحدث بمستشفيات الجامعة بترقب شديد، ورصد كامل، حيث تبين وجود خارجين علي القانون قاموا بتوثيق الأبواب بالأقفال وإغلاقها، بحيث لايدخل ولا يخرج أحد، وقطعوا الطريق الزراعي أمام بوابة الجامعة بجوار ترعة الإبراهيمية، مما أدي إلي حدوث مصادمات بين العمال والمارة، وذلك نتيجة لاحتجاجهم علي عدم صرف حافز الـ 200%.

من جانبه طالب الدكتور أحمد مخلوف، عميد كلية الطب، وكيل وزارة الصحة، بقيام مستشفيات المحافظة باستقبال جميع المرضى بدلًا من تحويلهم للمستشفيات الجامعية، نظرًا لإضراب العاملين بالمستشفيات، وغلق جميع الأبواب بها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...