السبت، 26 مايو 2012

كشف غموض مقتل شخصين أثناء عقدهما صفقة أسلحة مهربة بمطروح على يد مواطن من مركز ابنوب بمحافظة اسيوط

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن مطروح من كشف غموض مقتل شخصين بطلقات نارية في مدينة الحمام بمنطقة الملاحات قبل يومين في أثناء عقد صفقة أسلحة مهربة من ليبيا.

كانت جهود البحث الجنائي قد كشفت عن قيام المتهم كامل بدوي مقيم بمدينة آبنوب بمحافظة أسيوط بإطلاق خمسة أعيرة نارية علي كل من إبراهيم إسماعيل حسين القاسمي (28 سنة) ومصطفي عبد السلام مصطفي (40 سنة)، وذلك في أثناء جلسة اتفاق بينهما وبين المتهم علي صفقة سلاح بينهما وبين المتهم مهربة من ليبيا.


كانت وحدات البحث الجنائي عثرت في مكان علي سيارة ملاكي الإسكندرية تحمل لوحات معدنية رقم 168534مبلغ عن سرقتها في 5 مايو الماضي، كذلك عثر بداخلها علي سبع بنادق آلية وأربع خزن بها 132 طلقة.


كان قسم شرطة الحمام تلقي بلاغا صباح يوم 22 الماضي بوصول كل من المجني عليهما إلي مستشفي الحمام المركزي جثث هامدة إثر إصابتهما بطلقات نارية نافذة في الصدر والبطن والرقبة.


في الوقت نفس تكثف أجهزة الشرطة المختلفة جهودها لضبط المتهم الهارب تمهيدا لعرضه علي النيابة العامة بناءً علي المحضر رقم 14927 لسنة 2012 جنايات مطروح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...