الجمعة، 15 يونيو 2012

انتخابات "الإعادة" تؤجل امتحانات الثانوية العامة 4 أيام


صرح الدكتور رضا مسعد السعيد، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، بأن امتحانات الثانوية العامة ستتوقف ابتداء من غد، السبت، وحتى الثلاثاء المقبل، وذلك لتزامن تلك الفترة بدء جولة الإعادة لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وقال مسعد إن وزارة التربية والتعليم منحت جميع مراقبي الثانوية العامة إجازة خلال تلك الأيام الأربعة حتى يتوجهوا إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية، أما بالنسبة لمقدرى الدرجات فإجازتهم ستبدأ يومي السبت والأحد فقط، على أن يعاودوا العمل يوم الاثنين المقبل.

أما بالنسبة لرؤساء اللجان، فأشار مسعد إلى أنهم سيعودون إلى عملهم بدءا من مساء الثلاثاء المقبل ليتسلموا المدارس من قبل وزارة العدل بعد انتهاء جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية من أجل تجهيزها لاستقبال الطلاب.

وفي السياق ذاته،

أكد اللواء حسام أبو المجد، رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، أن جميع لجان تقدير الدرجات على مستوى الجمهورية والبالغ عددها 17 لجنة تم تأمينها بشكل كامل، مشيرا إلى أن أفراد الشرطة المكلفين بتأمين تلك الكنترولات واللجان لم يحصلوا على أي إجازات وأنهم مستمرون في تأدية واجبهم ليلا ونهارا بلا توقف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...