الأربعاء، 18 يوليو 2012

عضو إتحاد الكرة السابق وعميد كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط: إذا كانت الداخلية غير قادرة على تأمين مباراة فكيف تحمي 85 مليون مصري!


أعرب جمال محمد علي العضو السابق بالإتحاد المصري لكرة القدم عن دهشته من قرار الداخلية برفضها تأمين مباريات الكرة ، مؤكدا على أن مثل هذا القرار يعد غير مقبول على الإطلاق - بحسب وصفه.

عميد كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط :" إذا كانت الداخلية غير قادرة على حماية مباراة لكرة القدم في حضور عدة الآف من الجماهير ، فكيف لها أن تحمى الجبهة الداخلية للبلاد والحفاظ على روح 85 مليون مواطن مصري ".

جمال محمد علي تطرق لعدم ترشيح نفسه في انتخابات إتحاد الكرة قائلا :" اعتذرت للجبهات التي طالبتني بالترشح على قوائمها وبصفة خاصة جبهة هاني أبوريدة التي وجدت اهتمام غير عادي منها لوجودي ، لكنني في الحقيقة أري أن الجو الحالي لا يساعد على العمل العام ، وقد اتخذت قرار بعدم الترشح لحاجتي أيضا للإنتهاء من كتابين أعكف علي كتابتهما والعمل في إتحاد الكرة لا يساعد على التفرغ ".

وأضاف المدير الفني السابق لنادي اسمنت أسيوط :" لا أريد ان أخفي عليكم أيضا أنني أرغب في مواصلة مشواري بالتدريب ولدي أكثر من عرض وتم ترشيحي لقيادة أحد المنتخبات السنية التي يتم تكوينها ، وقد خضت خلال الفترة الماضية فترة معايشة تدريبية بنادي مجدبرج الألماني لمزيد من الاطلاع على أخر ما وصلت عليه الطريق الحديثة للتدريب ".

وأتم العضو السابق لإتحاد الكرة المصري تصريحه لموقع "كووورة" بأنه سيترشح لإنتخابات الإتحاد المصري في الدورة بعد القادمة ، حيث يكون وقتها قد حقق طموحاته التدريبية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...