الخميس، 19 يوليو 2012

موظفو "بريد أسيوط" يواصلون إضرابهم لليوم السادس احتجاجًا علي عدم صرف الأرباح

واصل موظفو البريد بمحافظة أسيوط، إضرابهم لليوم السادس على التوالي، احتجاجًا على عدم صرف أرباح شركة الاتصالات من قبل الوزارة، ومطالبين بمحاسبة رؤساء مجالس الإدارة السابقين علي فسادهم -على حد قولهم-.

يأتي ذلك في ظل انتقاد حاد من أصحاب الحولات والمتعاملين مع البريد، بعد وصفهم الإضراب بـ "وقف الحال"، واعتبروا أن مايحدث مهزلة لابد من إيقافها إما بإحالة هؤلاء الموظفين إلي التحقيق أو الاستجابة لمطالبهم المشروعة.


وقال عبد الرحمن أحمد عبد الرحمن المتحدث باسم النقابة المستقلة للعاملين بالبريد:إن الإضراب مستمر لحين الحصول علي حقوقنا الخاصة بصرف الأرباح طبقًا للمنشور رقم (128)، ومنحنا يوم السبت إجازة رسمية من كل أسبوع، وإلغاء التعاقد مع شركة الرعاية "وادي النيل"، لسوء خدماتها الصحية المقدمة للعاملين، وتحويل جميع المتعاقدين باليومية إلى التعاقد الشامل حتى يتم تثبيتهم.


يذكر أن اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، قام برفع مطالب العاملين بمكاتب البريد إلى الدكتور محمد سالم عبد القادر، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وكذلك رئيس مجلس إدارة البريد المصري، من أجل تحقيقها والبت فيها لإنهاء الإضراب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...