الثلاثاء، 9 أكتوبر 2012

اتحاد شباب الثورة بأسيوط: العفو الشامل عن جميع المعتقلين إنجاز يحسب للثورة


أكد اتحاد شباب الثورة بأسيوط، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن إصدار رئيس الجمهورية قرارًا بالعفو الشامل عن جميع المعتقلين هو إنجاز يحسب لثورة 25 يناير.

وقال عقيل إسماعيل، المتحدث الإعلامى باسم اتحاد شباب الثورة بأسيوط: إن القرار يستحق الإشادة، ويعتبر من مكتسبات ثورة 25 يناير المجيدة، حيث إنه من غير الطبيعى أن يحاسب أى مصرى على هدم فساد، ولكن يحاسب من كان يعترض على هدم الفساد فى الدولة أو يقتل أو يؤذي المعترضين أو يقتل عمدًا، وهذا ما كنا نطالب به دائمًا، ولكن نريد أن نذكر الرئيس بدماء من استشهدوا فى الثورة فلابد من القصاص العادل، حتى نؤسس لدولة القانون والحساب الرادع.


وأكد محمود معوض نفادى، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد، أن القرار رائع يستحق التحية من الجميع ونعتبر هذا القرار بالإضافة إلى القرار السابق - إقالة قيادات المجلس العسكري - من أهم إنجازات الثورة، ولكن لكي يتم هذا الإنجاز يجب أن يتحول كل قيادات المجلس العسكري الذين تورطوا في قتل المتظاهرين خلال المرحلة الانتقالية إلى التحقيق، ويتم تقديمهم إلى محاكمات عادلة حتى لانكون بصدد صفقة خروج أمن.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...