الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

بالصوراعتصام طلاب مدرسة الجامعة بأسيوط احتجاجاً على سوء معاملة الإدارة


                               باقى الصور








اعتصم اليوم طلاب مدرسة الجامعة الثانوية بأسيوط، احتجاجًا على سوء معاملة إدارة المدرسة لهم على حد قولهم، وتعنت أحد المشرفين وسبهم بألفاظ خارجة وتهديده المستمر لهم وتسببه في فصل طالب بالثانوي، بدون مبرر وتلفيق بعض التهم له، وعدم استجابته لمطالب الطلاب.

وقال ياسين على -طالب الثالث الثانوي- إنه تم الاتفاق على تنظيم الاعتصام وعلى عدم الصعود إلى الفصول بعد انتهاء طابور المدرسة والاعتصام في أرض الطابور لحين تنفيذ مطالبهم.

وأشار لؤى خميس طالب بالصف الثاني الثانوي أن أغلب طلاب المدرسة قاموا بالتحويل للمنازل، بسبب سوء إدارة المدرسة، وتقريب أصحاب النفوذ لهم وإهمال باقي الطلاب الذين ليس لهم اي وساطة.

وتضيف سهيلة نافع طالبة بالصف الثاني الثانوي أننا نطالب بتغيير إدارة المدرسة وأن يتم تغيير العناصر السيئة من أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة والذين يسيئون إلى المنظومة التعليمية.

ويقول أحد المدرسين بالمدرسة إن المشرف العام قام بمنع بعض الطلاب من دخول الامتحان على الرغم من موافقة مديرة المدرسة وأصر على موقفه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...