الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

مباحث منفلوط باسيوط تضبط تشكيل عصابة لسرقة السيارات وقتلهم موجه بالتربية والتعليم والاستيلاء على هاتفه المحمول ومبلغ مالي كان بحوزته


تمكنت مباحث مركز منفلوط من ضبط اثنين بتهمة تشكيل عصابة لسرقة السيارات بمساعدة آخرين وقتل قائد إحدى هذه السيارات.
وصرح مدير المباحث الجنائية اللواء حسن سيف بأنه تم ضبط "ع. م. غ 29سنة - عامل "، و ك.ج 35 سنة- فلاح" ومقيمين بمركز منفلوط، وبتطوير مناقشتهم أقرا بصحة تلك المعلومات وقيامهما بالاشتراك مع آخرون جاري ضبطهم.
وكان مدير أمن أسيوط اللواء أبو القاسم أبو ضيف قد تلقى بلاغات بسرقة السيارة رقم 2321 نقل الوادي الجديد ماركة شيفرولية بيضاء اللون أثناء سيرها بطريق الوادي الجديد أسيوط دائرة مركز أسيوط يوم 18/5/2012م وقتل قائدها سعد الدين مصبح عبد العال موجة بالتربية والتعليم والاستيلاء على هاتفه المحمول ومبلغ مالي كان بحوزته، كما تلقى مدير الأمن إخطارات أخرى تفيد بسرقة سيارات، وقيام العصابة بالتصرف في السيارات المسروقة عن طريق بيعها إلي "ع.خ.ع".
وبعرضهم على النيابة قررت حبس المتهمين الأول والثاني أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لهما في الميعاد القانوني، وضبط وإحضار المتهمين الثالث والرابع والخامس.
محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...