الاثنين، 17 ديسمبر 2012

القبض علي أخطر مسجل خطر في «صدفا» هارب من السجن خلال ثورة يناير ومطلوب في 13 قضية مقاومة سلطات


تمكنت مباحث أسيوط بالتنسيق مع أجهزة الأمن من ضبط أخطر مسجل خطر بمركز صدفا أثناء استقلاله سيارة من صدفا إلي أسيوط متخفيا.
 كانت معلومات قد وردت للواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية بأسيوط تفيد بقيام المدعو أيمن علي رسلان مسجل خطر ومطلوب ضبطه في 13 قضية مقاومة سلطات وشروع في قتل وتهديد للمواطنين وهارب من السجن خلال أحداث ثورة يناير ومحكوم علية في قضية قتل بمؤبد وذلك باستقلال سيارة من مدينة صدفا الي أسيوط لزيارة أحد أصدقاءه متخفيا من أجهزة الأمن في زي بدو، وبعرض المعلومات علي اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط وبالتنسيق مع فرع الأمن العام أمر بسرعة تقنين الاجرءات وضبط المتهم، تم اعداد كمين من قوات مباحث صدفا وتم محاصرة السيارة والقي القبض علي المتهم وبالعرض علي النيابة العامة امر هيثم يمني مدير نيابة صدفا حبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث.
من جانبه قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط في تصريحات صحفية ان المتهم يعتبر من أخطر 3 مسجلين خطر القت قوات الأمن القبض عليهم خلال شهر من بينهم المتهم في قتل رئيس مباحث صدفا السابق وآخر يدعي عبدالعال علي من قرية مجريس والمطلبوب في عدة قضايا.
 طارق عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...