الاثنين، 17 ديسمبر 2012

حبس عبد الله بدر سنة وتغريمه 20 الف جنيه بتهمة سب إلهام شاهين وأنصار عبد الله بدر يتوعدونها وإلهام شاهين: كنت واثقة فى القضاء.. والحكم بحبس "بدر" عبرة لغيره





                         باقى الصور






































قضت محكمة جنح الزاوية الحمراء برئاسة المستشار سالم حجازى، اليوم الاثنين، بحبس الشيخ عبد الله بدر، سنة وكفالة 5 آلاف جنيه وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، وذلك لاتهامه بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين واتهامها بالزنا على الهواء.
 سادت حالة من الغضب العارم من قبل أنصار الشيخ عبد الله بدر، وذلك عقب الحكم عليه بالحبس سنة وتغريمه 20 ألف جنيه فى دعوى سب وقذف الفنانة إلهام شاهين، ورددوا هتافات" لسه فى مصر قضاة لا يراعوا حق الله"، و"حسبى ونعم الوكيل"، متوعدين إلهام شاهين بالإيذاء، ورددوا "مش هنسيبك مش هنسيبك".

على الجانب الآخر، كثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها أمام قاعة المحكمة، وتم إخلاؤها خوفا من تحطيمها، كما أسرع القاضى بالهرب خارج القاعة خوفا من الاعتداء عليه.
 صرحت النجمة إلهام شاهين لـ"اليوم السابع"، بأنها كنت واثقة فى أن القضاء سيرد لها اعتبارها فى قضيتها مع عبد الله بدر الذى حكم عليه بالسجن لمدة عام وغرامة 20 ألف جنيه، حيث أكدت أنها من البداية سلكت الطرق القانونية لتحصل على حقها بشكل كامل.

وتابعت النجمة الكبيرة، بأنها سألت العديد من خبراء القانونين، وأكدوا لها أن الحكم سيكون من سنة إلى ثلاث، وأن ما فعله سبا وقذفا بشكل واضح وصريح، كما تحدثت مع عدد من رجال الدين، وأكدوا أن عقوبته الشرعية 80 جلدة، وعلى الرغم من الألفاظ الجارحة، إلا أننى كنت أتحدث بأدب، وتحكمت فى نفسى، وفيما أقوله، لأننى لم أسئ لهم إطلاقا، وكل ما قولته إنهم متشددون، وهذا وصف عادى وليس خارجا.

وأضافت شاهين أن ما يحزنى هو أن يلقبه الناس بـ "الشيخ"، ويقومون بتعريفه فى الفضائيات والصحف، بأنه أستاذ بجامعة الأزهر، ولكن فى الحقيقة معى ورق من الأزهر يثبت أنه لم يتخرج منه، وطالبت شاهين الشيوخ بالتحلى بخلق رسول الله (ص)، وإتباع سنته، فما رأيهم فيما يقول الرسول "إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق" وقول الله تعالى للرسول "إنك لعلى خلق عظيم"، فلماذا لم يطبقوا هذا الكلام، فالإسلام دين سماحة وأخلاق، ونحن مسلمون وعلى دراية بأمور ديننا.

واختتمت شاهين، بأن سعيدة بحكم القضاء الذى أعاد لها حقها، ولم يتأثر بأى شىء، والحكم انتصار لكل من أساء لهم، سواء فنانين أو الأقباط أو غيرهم، وأن الحكم سيكون عبرة لغيره إذا فكر بأن يتطاول على أحد، ويخرج عن السياق المنوط به، ومن حق الجميع أن ينتقد أى شخص فى حدود الأدب فقط، لأننا لم نعتد على الشكل الخارج عن القانون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...