السبت، 22 ديسمبر 2012

الجماعة الإسلامية بأسيوط تكذّب صحيفة "واشنطن بوست" حول منع الأقباط من الخروج للاستفتاء


أصدرت الجماعة الإسلامية بأسيوط، اليوم السبت، بيانًا كذبت فيه ما جاء بصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية حول قيام إسلاميين بأسيوط بحملة إرهابية ضد الأقباط قبيل الاستفتاء، مما أدى بدوره لإحجامهم عن الخروج والمشاركة بالاستفتاء، خوفًا من التهديدات.
وقال حمادة نصار، المتحدث الإعلامي باسم الجماعة الإسلامية بأسيوط، إن الجماعة تستنكر بشدة هذه الحملة التي تطفح بالأكاذيب والافتراءات التي تفتقد إلي المصداقية والشرف، بل وتتحدي الجماعة الصحيفة الأمريكية، مطالبة إياها بإخراج الدليل علي هذا التضليل الواضح وغير المبرر من قبل الصحيفة ضد الإسلاميين.

وأضاف: "علي العكس فإن الجماعة الإسلامية هي التي تشفعت لإحدي القبطيات التي تطاولت علي أحد القضاة، مما دفعه إلي تحرير محضر لها بالواقعة، والذي أدي بدوره إلي احتجاز الشرطة لها وذلك في لجنة المدرسة الناصرية بأبنوب".

وأضاف نصار، أن مسئولي الجماعة بأبنوب قاموا باسترضاء القاضي حتي تنازل عن حقه، وتم الإفراج عنها في نفس اليوم، والفتاة موجودة وجهات الأمن موجودة لمن أراد التثبت من هذه الواقعة، فكيف تزعم الصحافة الأمريكية بأن الأقباط قد تعرضوا لأي نوع من الإرهاب من قبل الإسلاميين حتي لا يشاركوا في الاستفتاء؟، والجماعة تطالب الإعلام المحلي والعالمي بتحري الدقة في نقل الأخبار.

صحيفة واشنطن بوست الأمريكية :: الأقباط تعرضوا للترهيب في أسيوط ليمتنعوا عن التصويت  
اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...