الخميس، 17 يناير 2013

الجماعة الإسلامية بأسيوط تنعى الضابطين الشهيدين فى حملة قرية "عرب الكليبات" بأسيوط


نعت الجماعة الإسلامية بأسيوط، في بيان لها مساء اليوم الخميس، الضابطين الشهيدين، اللذين استشهدا أثناء حملة على البؤر الإجرامية بقرية "عرب الكليبات" بمركز الفتح.
وقال الشيخ حمادة نصار، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية: "نتقدم بالتعازي إلي أهالي الضباط والأفراد الذين قضوا نحبهم وهم يؤدون الواجب لاستهداف أوكار الجريمة والخارجين علي القانون من قطاع الطرق والبلطجية وأصحاب السوابق ومطاريد العدالة.

وأضاف نصار: "الجماعة الإسلامية تسأل الله تعالي أن يتقبلهم عنده في الشهداء، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن ينعم علي قلوب أهلهم وذويهم الموجوعة بألطاف الرحمة، وأن يربت علي كواهلهم المثقلة بأنسام العافية".

وأكد أن الجماعة تشد علي يد رجال الشرطة، وتساند هذه الجهود وتباركها، وتطالبهم أن يضربوا بيد من حديد علي يد هذه العناصر الإجرامية، وألا تأخذهم بهم رأفة ولا رحمة، وأن يواصلوا هذه المساعي بغية قطع دابر المفسدين في الأرض، مهما كلفهم ذلك من تضحيات لأن هذا هو قدرهم في ظل ماتعانيه الأمة كلها من انتشار لثقافة البلطجة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...