الجمعة، 1 فبراير 2013

أعضاء الهيئات القضائية يتقدمون ببلاغ ضد أشخاص إستولوا علي أرض ملك القضاء بأسيوط


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/38/5/360x232o/402.jpg?q=2
تقدم اليوم الجمعة أعضاء الهيئات القضائية بقرية بنى عدى التابعة لمركز منفلوط وعنهم المستشار حسين على حسين ببلاغ اتهم فيه مجموعه من الأشخاص بوضع أيديهم علي قطعه أرض تابعة للهيئة.
تلقي اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط ، بلاغا من المستشار حسين علي حسين بقيام كلا من سيد حسن فراج وعلى محمد على أحمد وعبد المعز عبد العظيم محمود مصطفى عبد ربه عشرى طارق سيد صالح عبد الرحمن على رفاعي وعبد الحميد محمد الدرديرى ومصطفى حامد سالم أحمد وهاشم عمر خاطر ومهران على عبده محمد أحمد محمود حسن بالاعتداء على ارض جمعية الهيئات القضائية بقرية بنى عدى ووضع أيدهم عليها بدون وجه حق 0 جاري استدعاء المشكو في حقهم لسؤالهم وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة.
يشار إلى سابقة تعدي المذكورين على تلك القطعة وصدور قرار إزالة رقم 154 لتلك التعديات وقيام المديرية بتنفيذ القرار بتاريخ 28/ من الشهر الماضي وتحرر عن ذلك المحضر رقم 463 أدري منفلوط لسنة 2013  .
فيما قامت مديريه أمن أسيوط بالتنبيه على القائمين بالجمعية بسرعة إستغلال الأرض لعدم تكرار التعدي و تحرر المحضر رقم 128 أحوال مركز منفلوط  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...