الأربعاء، 27 مارس 2013

"تعميق ثقافة الحوار" في ندوة بمركز إعلام أسيوط


نظم مركز النيل للإعلام بأسيوط ندوة حول "الشباب وتعميق ثقافة الحوار الإيجابي" بحضور 400 مشارك من طلبة كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسيوط.
صرح بذلك مدير مركز النيل للإعلام بأسيوط محسن جمال قائلًا إن الندوة أقيمت بهدف تعميق ثقافة الحوار الإيجابي بين الشباب وحاضر فيها د.شريف سنوسي عميد كلية الخدمة الاجتماعية بأسيوط.

من جانبه أكد د.سنوسي على أهمية الحوار الإيجابى بين الشباب وأهميته بين الطلبة بعضهم البعض وبينهم وبين أساتذة الجامعة ودوره فى بناء المجتمع، كما حاضر في الندوة الدكتور محمود مهنى نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط الأسبق وعضو مجمع البحوث الإسلامية والذي تناول آداب الحوار في القرآن والسنة والسلف الصالح فضلاً عن دور المؤسسات التربوية والتعليمية في نشر ثقافة الحوار الإيجابي.

من الجدير بالذكر أن الندوة تضمنت عدة محاور منها مفهوم الحوار وثقافته ومتطلباته وسائله وأنواعه فضلاً عن أخلاقيات الحوار وآدابه وكذلك دور المؤسسات التربوية والتعليمية في تنمية ونشر ثقافة الحوار الإيجابي بين الشباب بالإضافة لتوضيح أهمية الحوار المفتوح بين الطلبة والأساتذة في الجامعة بينما أختتمت الندوة بمحور المزايا التي تعود على المجتمع من الحوار الإيجابي.

 محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...