الأحد، 3 مارس 2013

الجمعية المصرية للقلب تكرم محافظ أسيوط


الجمعية المصرية للقلب تكرم محافظ أسيوط
كرمت الجمعية المصرية للقلب الدكتور يحيى طه كشك محافظ اسيوط خلال فعاليات المؤتمر السنوي الدولي لأمراض القلب الذى عقد الأيام الماضية برئاسة الدكتور سليمان غريب أستاذ القلب بكلية الطب جامعة القاهرة وبحضور أكثر من 4 آلاف طبيب من مصر والدول العربية وأوروبا والولايات المتحدة من بينهم 30 من أكبر أطباء القلب فى العالم.
وعبر الدكتور يحيى كشك عن سعادته بالتكريم واهدائه درع الجمعية مشيراً إلى أن التكريم جاء لكونه طبيبا لامراض القلب ووجه شكره وتقديره إلى القائمين على الجمعية وخاصة الدكتور شريف الطوبجي أستاذ القلب بجامعة القاهرة ورئيس الجمعية المصرية للقلب الذى حرص على التكريم وسط لفيف وجمع غفير من أشهر الأطباء العالميين وشباب الأطباء فى مجال القلب وهى سنة حسنة تتبعها الجمعية لتعريف شباب الأطباء بأساتذتهم وسيرتهم على مدى مشوار طويل خلال حياتهم العلمية والعملية لإتخاذهم قدوة فى العمل.
وقال الدكتور يحيى كشك أن التكريم وسام على صدرى اعتز به خاصة أنه من أرباب المهنة وجاء تتويجا لرحلة طويلة من العمل والكفاح .

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...