الأحد، 3 مارس 2013

زيارات لطلاب المدارس للدفاع المدنى بأسيوط


زيارات لطلاب المدارس للدفاع المدنى بأسيوط
تقوم إدارة الحماية المدنية بأسيوط بتنظيم عدد من الندوات التثقيفية والزيارات فى عدد من المدارس الإعدادية والثانوية لتعريف الطلاب بالإدارة ودورها ودورقسم الإطفاء فى مكافحة الحرائق والوقاية منها تنتهى بإجراء بيان عملى يبين مدى استجابة الطلاب والقائمين على التجربة ورد فعلهم .. صرح بذلك العقيد محمد الجبالى رئيس قسم الإطفاء بالإدارة.
وقال أن هذه الزيارات والندوات المزمع تقديمها تنظم تحت رعاية الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط واللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير الأمن وتأتي فى إطار احتفالات الإدارة العامة للحماية المدنية باليوم العالمى للحماية المدنية فى أول مارس من كل عام.
وأشار إلى أن هذه اللقاءات والزيارات تهدف إلى نشر الوعى بين المواطنين والطلاب والتعريف بدور الحماية المدنية لحماية الجماهير كما سيتم ترتيب زيارات لطلاب المدارس يومى 4 و5 مارس الجارى إلى قسم الإطفاء لمشاهدة القسم على الطبيعة والتوضيح بالبيان العملى "أهميته ودوره " تتضمن شرحا عمليا وتطبيق ميداني لأدوات ومعدات وأجهزة وسيارت الدفاع المدني المستخدمة في الإطفاء والأنقاذ.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...