الأربعاء، 27 مارس 2013

نعيم الأسيوطى ممثلاً لمحافظات وسط وجنوب الصعيد بهيئة قصور الثقافة


الأديب نعيم الأسيوطىأعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة، اختيار الأديب نعيم الأسيوطى، ممثلاً لمحافظات وسط وجنوب الصعيد فى عضوية المكتب الفنى للمسرح، وذلك للمرة الأولى التى يتم فيها الاستعانة بمبدعى الأقاليم الثقافية فى عضوية هذا المكتب، والذى يعد ضمن الهيئات المركزية بالهيئة المسئولة عن النشاط المسرحى.
يذكر أن المكتب الفنى يتبع الإدارة العامة للمسرح ويعنى بمناقشة ووضع خطط المسرح والعروض الثقافية، فضلاً عن استصدار القرارات ووضع البرامج وتشكيل اللجان التى تهدف للنهوض بالعمل المسرحى، فضلاً عن وضع الحلول المناسبة لمشكلات المسرح.

يذكر أن عضوية الأديب نعيم الأسيوطى تستمر لمدة ثلاث سنوات بدءاً من تاريخ تسلم مهام منصبه فى الشهر الجارى، وذلك ممثلاً عن 8 محافظات تشمل شمال ووسط وجنوب الصعيد، وذلك ضمن 16 شخصية اعتبارية عامة من كبار النقاد والمبدعين فى مجال المسرح، ومن الجدير بالذكر أن نعيم الأسيوطى من أبناء محافظة أسيوط وله نتاج ثقافى متعدد فى مجال المسرح والقصة والرواية، فضلاً عن تأسيسه ورئاسته لأول نادى للمسرح بالصعيد وجهوده الطويلة فى مجال المسرح، والتى عنها تم تكريمه فى العام الماضى بمؤتمر أدباء مصر.

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...