الاثنين، 8 أبريل 2013

أهالي أبو إسحق بمركز أبنوب بأسيوط يتظاهرون للمطالبة بإقالة المحافظ


أهالي أبو إسحق بأسيوط يتظاهرون للمطالبة بإقالة المحافظ
نظم العشرات من أهالي عزبة "أبو إسحق" التابعة لمركز أبنوب وقفة احتجاجية أثناء زيارة الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، لمؤسسة مصر الخير خلال مؤتمر توظيف الخريجين، احتجاجا على تواطؤ المحافظ في فتح ملف التحقيق في قضية فساد شركة أرض الخير بأبنوب والتابعة لمؤسسة مصر الخير، متهمين المحافظ بالتستر على فساد مؤسسة مصر الخير والذي وصل إلى أكثر من نصف مليون جنيه.
وقال عبد النبي فرحان مهني، أحد أهالي العزبة، إن تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات أثبت أن شركة أرض الخير للتوزيع والتجارة التابعة لمؤسسة مصر الخير عملت على إهدار مال عام مقدر بحوالي نصف مليون جنيه من خلال تدمير الثروة الداجنة بمحطة تسمين الدواجن بأبنوب بمحافظة أسيوط وهدم عنابر أمهات الدواجن وأستولت على ما بها من معدات ألمانية حديثة وتحويلها إلى مطاعم ومخازن للأعلاف وحظائر لتربية المواشي برغم من أن نشاطها تربية دواجن فقط، في حين أن صورة من التقرير كانت موجودة بمكتب المحافظ وبعدها اختفت تماما.
يذكر أن المحامي العام بأسيوط أمر بتحويل ملف فساد وإهدار المال العام داخل شركة "أرض الخير" التابعة لمؤسسة مصر الخير بمركز أبنوب، إلى نيابة الأموال العامة للتحقيق في إهدار أكثر من نصف مليون جنيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...