السبت، 20 أبريل 2013

بالفيديو.. عبود الزمر: الجماعة الإسلامية تصدت للبلطجية وقت تعليق الشرطة عملها بأسيوط


قال عبود الزمر، القيادي بالجماعة الإسلامية، إن الجماعة وحزب البناء والتنمية يعملان دائماً على رأب الصدع ولم الشمل وبذل الوسع في تحقيق الأمن والأمان ويكفي ما حدث بأسيوط في المرحلة الماضية عندما أغلقت الشرطة أبوابها وعلقت أعمالها فتحركت الجماعة الإسلامية وفق ضميرها عندما وجدت تحركات مريبة لحشد البلطجية للسيطرة على الشارع فأسرعت الجماعة لتقول للناس إننا معكم نحميكم وندافع عنكم وكان موقفاً طيباً يحسب لها.

جاء ذلك خلال ندوة بعنوان "تحديات الواقع وآمال المستقبل" التي نظمها حزب البناء والتنمية والجماعة الإسلامية بأسيوط بحضور الدكتور طارق الزمر القيادي بالجماعة والدكتور عصام دربالة رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية والشيخ رفاعي طه القيادي بالجماعة والدكتور عبد الآخر حماد مفتي الجماعة الإسلامية بميدان عمر مكرم بمدينة أسيوط.

وأشار الزمر إلى أن الجماعة الإسلامية عاشت محنه في السجون، هذه المحن الذي يعيشها في الظلم يعلم حقيقة العدل وآن الحرية لا تأتي إلا بالشريعة الإسلامية.

وقال الزمر أنه إذا نجح المشروع الإسلامي سوف يتمتع كل من على أرض مصر بالأمن والأمان والسلامة

 ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...