الأربعاء، 10 أبريل 2013

بالصور| "الشيعة هم العدو.. فاحذرهم" حملة للدعوة السلفية وحزب النور بأسيوط


"الشيعة هم العدو.. فاحذرهم" حملة للدعوة السلفية وحزب النور بأسيوط


قامت الدعوة السلفية وحزب النور بمركز الفتح محافظة أسيوط، مساء أمس، بأولى حملات القافلة الدعوية تحت عنوان "الشيعة هم العدو.. فاحذرهم".

وبدأت الحملة بقرية بني زيد الأكراد، تم خلالها تعليق الكثير من البوسترات التي تبين خطر وعقيدة الشيعة الرافضة، وتم توزيع منشور على الأهالي ومناقشتهم في هذه القضية، وبيان خطر الشيعة على مصر.
واختتمت الحملة بدرس في إحدى مساجد القرية، تحدث فيه مصطفى غلاب، مسؤول الدعوة ونائب أمين حزب النور بالمركز، عن خطورة هذه القضية وأبعادها على المستوى الاجتماعي والسياسي.

وتفاعل الحضور بشدة مع الكلمة، وخاصة حينما ذكر وجود حسينية بمركز الفتح، ما جعل الحضور يسخطون بشدة على هذا الأمر، قائلين "نحن مستعدون أن نخرج الآن لهدم هذه الحسينية"، إلا أن الشيخ مصطفى هدأ من روعهم، وقال "إن الدعوة السلفية وحزب النور ليسوا غافلين عن هذا الأمر، ونقوم حاليا بحل هذه المشكلة من خلال الجهات الأمنية، ليقوموا بدورهم وتفعيل القانون، فلسنا في دولة الغاب بل هناك قانون لابد أن يطبق على الجميع، ولكن في حالة تخاذل الأمن عن أداء مهامة فسيكون لنا رد فعل آخر".
سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...