الأربعاء، 5 يونيو 2013

15 يونيو ... الحكم فى أكبر قضية هزت الرأى العام بأسيوط ومقتل طالبة جامعية بمركز صدفا باسيوط والقاء جثتها في بئر الصرف الصحي

                             صورة للقاتلة

ينتظر أهالي أسيوط وأهالي مركز صدفا النطق بالحكم في أكبر قضية رأي عام هزت أسيوط منذ أكثر من عام في 15 من الشهر الجاري وذلك بالدائرة 11 محكمة جنايات أسيوط والتي أحيلت فيها المتهمة الهاربة نسمة أحمد مصطفى عطية والتي قامت بقتل الطالبة الجامعية نورهان رافت عبده عبد الرحيم في الجناية رقم 3537 لسنة 2012، إلى جنايات صدفا المقيدة برقم 1819 لسنة 2012 كلي جنوب أسيوط.

تعود أحداث الجريمة إلى تاريخ 13 مارس 2012 عندما تم العثور على جثة فتاة جامعية تدعى نورهان رأفت عبده مقتولة وملقاة في بالوعة المجاري بمنزل جدها بعد البحث عنها لمدة 4 شهور على خلفية أنها مختطفة أو متغيبة.
وبعد التحريات والتحقيقات ثبت بالدليل أن من قام بقتلها زوجة عمها وتدعى نسمة أحمد مصطفى خوفا من أن تفضح الفتاة زوجة عمها التي كانت تمارس الرزيلة مع أحد أقربائها، وفور العثور على الجثة فرت الجانية هاربة ولم يتم العثور عليها حتى الآن وسوف يتم الحكم عليها غيابيا في الجلسة المرتقبة في منتصف الشهر الجاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...