الاثنين، 17 يونيو 2013

بالصور... رئيس لجنة الشباب بالشورى خلال اللقاء الشبابي الذي عقد بديوان عام محافظة اسيوط: حملات شرسة تسعى للقضاء على مصر بالمؤامرات والشائعات

http://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/12/1/560x1000/308.jpg
                          باقى الصور




بالصور... رئيس لجنة الشباب بالشورى: حملات شرسة تسعى للقضاء على مصر بالمؤامرات والشائعات
بالصور... رئيس لجنة الشباب بالشورى: حملات شرسة تسعى للقضاء على مصر بالمؤامرات والشائعات

قال محمد حافظ، رئيس لجنة الشباب بمجلس الشورى إن هناك حملات شرسة تهاجم مصر وتسعى في القضاء على شبابها ومحاولاتهم المستمرة في تفتيت كيانها من خلال المؤامرات وإثارة الشائعات.

وأشار محمد حافظ إلى الاهتمام بالشباب على مستوى الجمهورية وإتاحة الوسائل الخاصة بهم في الرياضة وحصر لمشاكلهم وسعي الوزارة الدائم لتوفير اعتمادات مالية ومحاولة سد العجز الذي تعاني منه وزارة الشباب.

وقال: "إن الميزانية بلغت نحو مليار ونصف المليار جنيه أي تجاوزنا نحو 15% من المطلوب لتدعيم الوزارة "، مشيرًا إلى أن هناك العديد من المشاكل التي تواجه الشباب منها كيفية توفير فرص عمل لهم بالتزامن مع تقليص دور الشباب في شركات القطاع العام وذلك ببيع هذه الشركات وعدم حاجاتهم لشباب غير مدرب.

وأضاف حافظ: لابد من التوجه لتنمية الصعيد باعتباره رمانة الميزان للأمن والأمان وحجر الأساس في استقرار الدولة.

جاء ذلك خلال اللقاء الشبابي الذي عقد بديوان عام المحافظة بحضور جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط وتناول الحديث دور لجنة الشباب بمجلس الشورى في الاهتمام بقضايا النشء والشباب.


أنور عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...