الاثنين، 29 يوليو 2013

بالصور نجاة أبادير سمير «الشاهد الرئيسي» في قضية قتل متظاهري «30 يونيو» بأسيوط من الموت ... هل هذا هو الاسلام فالاسلام منهم براء والله عزوجل جل جلاله لايرضى عن الذين يخادعونه


حاول عدد من المجهولين بأسيوط، اليوم الاثنين، التخلص من الشاهد الرئيسي في مقتل 3 متظاهرين يوم 30 يونيو أمام مبني ديوان عام محافظة أسيوط، وذلك بعد اختطافه داخل سيارة ملاكي في ساعة متأخرة من مساء الأحد، خلال مسيرة إخوانية لدعم "المعزول".

كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، قد تلقى بلاغا من إدارة النجدة، يفيد قيام مجموعة باختطاف أحد الأشخاص أثناء تواجده بمنطقة نفق الزهراء وسط مدينة أسيوط، وعلى الفور انتقلت قوات من المباحث الجنائية، حيث تبين قيام 6 أشخاص باختطاف المدعو "أبادير سمير إدور - 21 عامًا - طالب جامعي، والتعدي عليه بالضرب، وتعذيبه وتهديده بالقتل، بعد احتجازه بأحد العقارات السكنية، وتم نقله بمعرفة الأهالي إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

وأشارت تحريات اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية، إلى أن المجني عليه يعتبر الشاهد الرئيسي في قضية إطلاق الإخوان المسلمين الأعيرة النارية على المتظاهرين من أعضاء الحركات الثورية المؤيدة لبيان القوات المسلحة يوم 30 يونيو، مما تسبب في مقتل النشطاء "محمد ناصف شاكر ومحمد عبدالحميد وأبانوب عادل"، وأكدت التحريات أن الخاطفين قاموا بالتعدي علي المجني عليه لتهديده للعدول عن الشهادة ضد المتهمين.

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...