الاثنين، 29 يوليو 2013

"أحرار الوسط" باسيوط تدين فتوى القرضاوى "شيخ الريالات"


"أحرار الوسط" تدين فتوى "شيخ الريالات"
 دانت جبهة أحرار الوسط، البيان الصادر من الدكتور يوسف القرضاوي قائلة له: "يا لضياع الوقار في شيبتك ؛ ويا لضياع العلم بذلتك؛ و لا حول ولا قوة إلا بالله ؛ و نذكر الناس إن ذلة العالم بأمة ".

وأشارت الجبهة فى بيانها إلى أن الرجــال تعرف بالحق ولا يعرف الحق بالرجال و أن من وافق هواه و خالط مناه هذا التحريض من الشيخ القرضاوي فإنه مسؤول أمام رب العالمين الذي يعذب التابعين كما يعذب المُتبعين ـ حسب البيان .
وأكدت الجبهة على أن دعوة الشيخ للزج بمقاتلين من كل بلاد العالم لنصرة حفنة مجرمين في مصر لن يغني عنهم من الله من شيء و لن يفلحوا أبداً و لن يكون لهم إلا الموت المحقق إذا وطأت أقدامهم أرض مصر ليعيثوا فيها فتنة وفساد ؛ و لو كانوا قد فلحوا في بلد لفلحوا في العراق و سوريا و الجزائر و أن هؤلاء هم من استخدمتهم أمريكا من قبل لمحاربة السوفييت والآن ينفذون أجندة أمريكية صهيونية بسوريا مع اعترافنا الكامل أن النظام السوري هناك إجرامي و لكن لأن التقاتل بين باطل و باطل ؛ تطول الحرب هناك.
وفي ذات السياق أكد أسامة عبد العال السبع ، أمين المصريين بالخارج بمحافظة أسيوط وعضو المكتب التنفيذي لجبهة أحرار الوسط  أن علي الدكتور القرضاوي أن يتقي الله في نفسه و في بلاد المسلمين فهو لم يصرح ولم يفتِ ولا مرة بالجهاد في الأراضي المحتلة ضد العدو الصهيوني ؛ و الآن يفتي بالجهاد ضد الجيوش العربية التي تمثل شوكة في ظهر إسرائيل مع من تعمل ولصالح من تصدر فتواك يا شيخ الريالات.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...