الأحد، 8 سبتمبر 2013

نادى القصة بأسيوط يحتفى بالراحل محمود ثابت ويطلق مسابقة باسمه


نادى القصة بأسيوط
أطلق نادي القصة بأسيوط مسابقته السنوية للقصة والرواية لهذا العام تحت أسم "الأديب الراحل محمود ثابت سعيد" والتي بدأ تسلم أعمالها اعتبارًا من سبتمبر الجاري وحتي منتصف نوفمبر القادم.

وأكد الدكتور ثروت عكاشة، رئيس نادي القصة، أن المسابقة تتضمن ثلاث مجالات وهي القصة القصيرة وقصة الومضة والرواية وذلك لجميع المبدعين في مختلف المحافظات المصرية.

وأوضح عكاشة أن تفاصيل المسابقات وشروطها تم إعلانها علي صفحة النادي بالفيس بوك فضلاً عن مقره بقصر ثقافة أسيوط ، منوهاً بأنه سيتم إعلان النتائج في شهر ديسمبر القادم حيث يقام حفل تكريم بحضور كبار الأدباء من مختلف المحافظات حيث يتم تتويج الفائزين بالدروع الخاصة بالنادي فضلاً عن مجموعات من الكتب.

وأشار إلى أن الدورة هذا العام خصصت تحت اسم الأديب والسيناريست والمسرحي محمود ثابت سعيد وهو من الأعضاء المؤسسين لنادي القصة بأسيوط وكان ضمن المبدعين الذين ساهموا في تبني العديد من الأجيال الشابة في التمثيل والتأليف والإخراج المسرحي فضلاً عن اسهامه وإبداعه المتميز التي ستظل في ميراث الإنسانية لتخليده.


ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...