الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

بالصور "آسفة ياعمري".. اعتذار فتاة لحبيبها بمدينة القوصية باسيوط


في واقعة غريبة على عادات وتقاليد أهالي الصعيد ؛ قامت فتاة من مركز القوصية بمحافظة بإرسال رسالة إلى حبيبها بتعليق "يافطة" في شارع المدينة تعتذر خلالها عما حدث بينهما وأثار غضبه.
وقامت الفتاة بالاتصال بخطاط بالمدينة للقيام بكتابة يافطة قماش في مقابل إرسال المقابل المادي عن طريق رصيد للمحمول؛ كتب عليها رسالتها إلى حبيبها "أنا أسفة ياعمري .. وعمري ما هزعلك تاني"؛ وطالبت في رسالتها على اليافطة التي تم تعليقها أمام برج السيدة العذراء بوسط مدينة القوصية بأسيوط؛ في محاولة منها لإرضائه وإزالة الخلاف الناشئ بينهم .
يأتي ذلك في الوقت الذي أثارت تعليق اليافطة حفيظة الأهالي وغضبهم الشديد وقاموا بنزع اليافطة وتمزيقها وسط غضب وذهول سكان المنطقة .
وقام نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك"  بتصوير اللافته ونشرها علي صفحاتهم وسط تعليقات أحدها ساخر وأخرى منتقدة هذا التصرف الغريب عن عادات وتقاليد المجتمع الصعيدي ؛ حيث قال ناصر العمدة "بتحصل كتير إذا ذهب الحياء حل البلاء" ، فيما إستنكرت هند علي : "دي مش القوصيه دي اشتغاله" ، وقالت شيرين وجدي معلقة "في حد في القوصيه عنده الجراءه يعمل كده بس رومانسيه موت"  ؛ بينما قال أحمد بلال "انا كل يوم هاعدى من الشارع دا , يمكن لما ازعل من حبيبتى تصالحنى وتجبلى عربية حتى bmw وخلاص".


محمد ممدوح

هناك تعليق واحد:

  1. انا شايف انى مفهاش اى مشكله علشان مفيش ذكر اسماء

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...