الأحد، 16 مارس 2014

بالصور والفيديو ..وصول جثامين شهداء مسطرد إلى مطار أسيوط

                               الفيديو الاول


                                الفيديو الثانى


                                   الصور


alt
alt
alt
alt
alt
alt

وصل بالأمس جثامين الشهداء الأربعة ضحايا حادث مسطرد إلى مطار أسيوط وسط إجراءات أمنية مشددة.

كان اللواء عرفات محمد إبراهيم قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية بالمحافظة وعدد من أهالي الشهداء في انتظار الجثامين بمطار أسيوط لأداء صلاة الجنازة على الشهداء وإقامة الجنازة العسكرية قبل تشييعهم إلى مثواهم الأخير في قراهم.
كانت القوات المسلحة وقوات الأمن قامتا بفرض طوق أمني مكبر في محيط مطار أسيوط، تمهيداً لاستقبال 4 جثامين ضحايا حادث مسطرد الذي وقع فجر اليوم والذي راح ضحيته 6 من جنود القوات المسلحة.
يذكر أن كلاً من عبد الرحمن محمود، وبسام السيد ومحمد السيد وأحمد عبد الحميد وجميعهم من أبناء محافظة سوهاج ومجندين بالشرطة العسكرية قد لقوا مصرعهم في هجوم إرهابي على نقطة الشرطة العسكرية بمسطرد في الخامسة من فجر اليوم، والذي أودى بحياة 6 مجندين.
وتم تأدية صلاة الجنازة بمطار أسيوط بحضور اللواء عرفات محمد إبراهيم قائد المنطقة الجنوبية العسكرية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة، بعد أن تم تغييرها من محافظة سوهاج بسبب تأخر وصول الجثامين من القاهرة وإقامة الجنازة العسكرية داخل مطار أسيوط، فور وصول الجثامين إليه بطائرة عسكرية، ليتم تشييع جثامين الشهداء إلى مثواها الأخير.

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...