الأربعاء، 13 مايو 2015

بالصور محافظ أسيوط يتفقد الخدمات بقرى القوصية ويوافق على فتح مخبز ويدرس انشاء جمعية زراعية




وافق المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على فتح مخبز بلدى بقرية المنشأة الصغرى مؤكدا " أن كل من له حق سيحصل عليه ولا نتفضل بذلك على أحد" .. جاء ذلك خلال جولته لقرى المنشأة الصغرى ومنشأة خشبة والتتالية وعرب التتالية يرافقه وكلاء الوزارات والتنفيذيين واحمد قاسم رئيس مركز ومدينة القوصية.
بدأ المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط جولته بتفقد محطة رفع المنشاة الصغرى والتى يتوقع إنتهاء أعمال الإنشاء بها فى 30 ديسمبر القادم مشددا على ضرورة الإنتهاء من مشروعات محطات الرفع فى الوقت المحدد لها دون تأخير واستمع إلى عدد من المطالب العامة لأهالى القرية حيث وافق على رصف طريق مدرسة التمساحية/ فاروق الخطيب.
ثم تفقد المحافظ بعد ذلك الوحدة الصحية للمنشأة الصغرى حيث تابع سير العمل بأقسام الوحدة من غرفة التطعيمات وأطمأن على توافر الامصال بالوحدة خاصة مصل العقرب والتيتانوس وتفقد أيضا غرفة التعقيم وأمر بإعادة ترتيب الغرفة وفقا للإشتراطات الصحية وتفقد عيادة تنظيم الأسرة والأسنان ودورات المياه وأمر بعمل صيانة وتركيب ستائر لبعض أقسام الوحدة الصحية ثم قام بتفقد صيدلية الوحدة الصحية وإطمأن على توافر الأدوية لسد إحتياجات المواطنين كما وافق المحافظ على مطالب مواطنى القرية بخصوص دراسة إقامة جمعية زراعية بالقرية.
وتابع المحافظ جولته بتفقد مشروع صرف صحى قرية منشاة خشبة والتى يتوقع الإنتهاء منها خلال 18 شهر ووافق على دراسة عمل معدية بالقرية واستمع لشكاوى المواطنين بخصوص الخبز حيث طمأن المواطنين بخصوص منظومة الخبز مشيرا إلى انه تم إفتتاح 4 مخابز جديدة قريتى التتالية وعرب التتالية بجانب ال 3 مخابز الموجودين فعليا مشيرا إلى ان المنظومة الجديدة ستطبق بكامل المحافظة قبل بداية شهر رمضان منوها انه سيتم إفتتاح مخابز جديدة فى حالة عدم كفاية ال 7 مخابز لسد إحتياجات المواطنين.
واستكمل المحافظ جولته بمتابعة أعمال التطوير بمركز شباب التتالية والذى يتم عمل ملعب خماسى به والذى يتوقع الإنتهاء منه فى 30 يونيو القادم حيث تفقد المخازن وصالة التنس طاولة وإطمئن على جودة دورات المياه وأمر بإجراء أعمال الصيانة لها كما تفقد مكتبه المركز كما أعطى توجيهاته بتعلية سور مبنى المركز بطول 60 سم ثم إستمع لشكاوى أهالى قرية التتالية بخصوص توفير وحدة إسعاف بالقرية حيث طمأنهم ان وحد الإسعاف ستعمل مع بداية يوليو القادم كما انه سيتم إدراج إنشاء وحدة مطافى تخدم القرية مع بداية شهر يوليو القادم أيضا.
واختتم المحافظ جولته بمتايعة سير العمل بالوحدات الصحية بقرى عرب التتالية ومنشأة خشبة وأبدى إستياءه من عدم إنضباط العاملين بتلك الوحدات والقصور فى بعض الخدمات المقدمه للمواطنين وامر بصرف إعانات عاجلة لبعض الحالات الإنسانية من المترددين على هذه الوحدات الصحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...