السبت، 6 يونيو 2015

قوات قتالية لتأمين “أسئلة الثانوية” في أسيوط


http://www.almorakib.com/wp-content/uploads/2015/06/4670_1.jpg
أدى طلاب الثانوية العامة النظام القديم بمحافظة أسيوط، اليوم، الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، حيث بدأت اللجنة في التاسعة صباحًا وحتى الثانية والنصف ظهرًا.



وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ورئيس غرفة عمليات الثانوية العامة، عبد الفتاح أبو شامة، إن عددًا من لهم حق أداء الامتحان في مادة اللغة العربية النظام القديم 92 طالبًا وفى التربية الدينية 36 طالبًا على مستوى مدارس المديرية، موضحًا أن عدد خطوط سير الامتحانات بلغ 12 خطًا منهم 10 خطوط بإدارة أسيوط وخط سير بسجن أسيوط وخط لثانوية النور بالأربعين وجميعها مؤمنة بقوات قتالية وضباط مباحث وقوة من ضباط وأفراد الأمن العام.



وأشار إلى أن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى سواء من الطلاب أو رؤساء اللجان خلال فترة الامتحان.


وذكر “أبو شامة” أنه ولأول مرة يتم تأمين المديرية تأمينًا شاملًا بمجموعة قتالية بالإضافة على ضابط بحث وعدد من أفراد الشرطة السريين والنظاميين جميعهم مجهزين باللاسلكي بالإضافة إلى قوات الشرطة المؤمنة للجان من الخارج.



ومن جانبه ذكر محمد معتمد مدير إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم, أن عملية التأمين بدأت من الساعة الرابعة والنصف فجرًا وذلك في حضور اللواء خالد يوسف مساعد أول وزير الداخلية للمنطقة الوسطى و العميد فريد الشويخ المشرف على تأمين الامتحانات, وبدأ التأمين بعملية مسح شامل للمديرية من قبل إدارة الحماية المدنية عن طريق خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية.

 سويفى رشدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...