الثلاثاء، 7 يوليو 2015

«كهرباء أسيوط» توزع 70 ألف لمبة موفرة و24 ألف عداد مسبوق الدفع


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/171/4/500x282o/97.jpg?q=1
قامت محافظة أسيوط بالتنسيق مع قطاع الكهرباء بتوزيع 69 ألف لمبة «ليد» موفرة للطاقة على المواطنين بالمنازل والمحال التجارية؛ وذلك لترشيد استخدام الطاقة الكهربائية في محاولة لحل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي، صرح بذلك المهندس عصمت عمرو  وكيل وزارة الكهرباء بأسيوط قائلًا، أنه تم توزيع 70 ألف لمبة موفرة قدرة الواحدة منها 9 وات وتركيب 24 ألفًا و121 عدادًا مسبوق الدفع.

وأشار وكيل وزارة الكهرباء إلى أن قطاع الكهرباء في أسيوط يعمل على توفير التيار الكهربائي دون انقطاع بالتنسيق مع باقي القطاعات على مستوى الجمهورية لتوفير الطاقة وترشيد الاستهلاك، مؤكدًا اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير محاضر لسارقي التيار الكهربائي.

وأوضح المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، أن اللمبات الموفرة التي تم توزيعها على المواطنين توفر الطاقة وتقلل من الاستهلاك، وهو ما يؤدى إلى خفض فاتورة الاستهلاك الشهرية للمواطنين.

ونوه إلى أن الانتهاء من المرحلة الأولى لمحطة الكهرباء المركبة الجديدة التي تم إنشاؤها بغرب أسيوط ساعدت في حل جزء من مشكلة انقطاع الكهرباء التي عانت منها مصر خلال السنوات السابقة.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...