السبت، 17 أكتوبر 2015

بالفيديو.. قاتل السيدة السعودية وابنتها الكويتية في المنيا يمثل جريمته



مثًل المتهم الرئيسي بقتل مواطنة سعودية وابنتها الكويتية، تفاصيل جريمته بحق الضحيتين وإلقاء جثتيهما في بئر عميقة بمنطقة نائية في محافظة المنيا.

وحاول الجاني -ويدعى عبد التواب- سائق من اسيوط وكان يعمل لدى ضحيته المواطنة السعودية قبل سنوات، إنكار قتله المواطنة، لكنه أقرّ بقتل الابنة، وقال: إنه أحضر السيدة وابنتها إلى قرية الخريجين بالمنيا (مكان ارتكاب الجريمة)، حيث كانت الأم تشاهد المكان والأرض والآبار التي ستشتريها منه لغرض الاستثمار، بينما دخلت الابنة إلى حجرة داخل البيت للراحة، بحسب الفيديو المنشور في صحيفة "الرأي" الكويتية.

وأضاف أن السيدة عندما كانت تشاهد البئر، انزلقت قدمها وسقطت فيها، فتركها، وذهب إلى المنزل، وهناك قابل الابنة، فسألته عن الأم، فقال لها إنها ما زالت تشاهد الأرض والآبار مع أحد أقاربه، لكن بعد مرور ساعة ساورت الابنة الشكوك حول مصير أمّها، وأمسكت سكينًا وجدتها في الحجرة، وحاولت تهديد الجاني بها، إلا أنه أمسك بها، وضربها عدة ضربات على جسدها ورأسها بقطعة حديد فأرداها قتيلة.

وتابع أنه بعد ذلك قام بسحب الابنة إلى البئر وإلقائها فيها، ثم أحضر من البيت أكياسًا بلاستيكية ووضعها فوق البئر، كما أحضر قطع "فايبر" ووضعها فوق الأجولة، ثم قام بردم البئر بالرمال، وذلك حتى لا تنكشف الجريمة، ثم قام بطلاء غرفة المنزل التي شهدت جريمة قتل الابنة لإزالة آثار الدماء منها.

واعترفت زوجته وشريكته "هناء" بتفاصيل الجريمة وبقتل السيدة وابنتها ودفنهما داخل البئر.

وأمرت النيابة العامة بحبس الجاني وزوجته على ذمة التحقيق، بينما رجحت مصادر أن القاتل "عبد التواب" ارتكب جريمته في 19 سبتمبر الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...