السبت، 17 أكتوبر 2015

بالصور إستياء أولياء الأمور لتراكم القمامة بمدرسة الحمام الإبتدائية بإدارة أبنوب التعليمية بأسيوط “أنقذوا أولادنا من مستنقعات الأمراض”


تداول عدد من أهالى قرية الحمام التابعة لمركز أبنوب محافظة أسيوط صورة لتراكم القمامة بمدرسة الحمام الإبتدائية التابعة للإدارة التعليمية بمركز أبنوب أثارت استياء أولياء الأمور الذين أبدوا تخوفهم من إصابة أطفالهم بالأمراض والأوبة الناتجة عن سوء النظافة والإهمال من جانب إدارة المدرسة .

يقول عاطف هاشم أحد أولياء الأمور “أين السادة المسؤلين في إدارة أبنوب التعلمية ، هذا المنظر يوجد في مدرسة الحمام ألإبتدائية الجديدة” مضيفا أن السادة المسئولون يتقاذفون المسئولية فيقول المسئول عن الفترة المسائية أن الفترة الصباحية والعاملين بها لايقومون برفع القمامة بينما عمال الفترة الصباحية يلقون اللوم على عمال الفترة المسائية ، وبين هذا وذاك يضيع حق الطالب فى التمتع بمكان نظيف يتلقى فيه تعليمه الإبتدائى .

ويبقى السؤال : إلى متى الإهمال ؟ وهل ينتظر المسئولون إنتشار أمراض مثل التى أصابت أطفال مركز ديروط بمحافظة أسيوط حتى يبدأون فى التحرك ؟ أم أن المشكلة يمكن احتوائها قبل أن تتفاقم لتصبح كارثة ؟!

كلها أسئلة تنتظر إجابة السيد الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم .


سلمان اسماعيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...