الأربعاء، 21 أكتوبر 2015

مقتل إرهابي بعد تبادل لإطلاق النار مع الأمن بأسيوط


جثة - ارشيفيه


قتل أحد العناصر الإرهابية الخطرة بأسيوط، الأربعاء، في تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الأمن أثناء اختبائه داخل شقة بمساكن مدينة أبنوب.

كانت معلومات وردت إلى ضباط مباحث الأمن الوطني بأسيوط تفيد تردد الإرهابي «أحمد.ز» المقيم بمنطقة «الوليدية» على إحدى الوحدات السكنية بمدينة أبنوب.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط الأمن الوطني، والمباحث الجنائية، وبالتنسيق مع مصلحة الأمن العام، وتبين أن المجني عليه من أحد العناصر الإرهابية الخطرة، ومطلوب على ذمة قضايا إشعال النيران بسيارات الشرطة والقضاة بأسيوط.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليه اتخذ من وحد سكنية بالمساكن الشعبية بمدينة أسيوط مقرًا لاختبائه، حيث قامت قوة أمنية من مباحث الأمن الوطني، ومباحث أبنوب بمداهمة مكان اختباء المجني عليه، الذي حاول إطلاق عدة أعيرة نارية على قوات الشرطة، التي بادلته بإطلاق النار، ما نتج عنه وفاته.

تم تحرير محضر بالواقعة، انتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادث، والتي أمرت بالتصريح بنقل المتوفى لمشرحة مستشفى أبنوب، وإخطار الطب الشرعي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...