الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

محافظ أسيوط لرؤساء المراكز والاحياء : ” كل منكم قائد في مكانه”


طالب المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط رؤساء المراكز والاحياء بوضع خطط زمنية ومعدلات تنفيذ لكافة المشروعات العالقة والمتوقفة ولشكاوى المواطنين لافتاً الى أهمية العمل على حل هذه المشكلات وتذليل العقبات أمام المواطن …جاء ذلك خلال لقاءه الأول برؤساء مراكز وأحياء أسيوط عقب تجديد تجديد الثقة بحضور اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة.

وقال محافظ أسيوط أن المسئول يجب أن يؤدي في المكان الذي يعمل فيه ولابد أن تكون قناعته هي ان يعمل لصالح خدمة بلاده وليس مجرد تولي المنصب لافتاً إلى أن التغيير سنة الحياه وذلك يلزمنا أن نكون على قدر المسئولية في أي مكان يتطلب منا العمل فيه وأضاف بأنه جاء الى أسيوط لتكملة مسيرة محافظين سابقين متمنياً ممن يأتي بعده أن يكمل مسيرة خدمة شعب أسيوط وقضاء متطلباته واحتياجاته.

وقال ياسر الدسوقي لرؤساء المركز والاحياء ” كل منكم قائد في مكانه” يجب عليه أن يعمل يوميا على تحسين وتجويد أداؤه منوها عن أنه لديهم ما هو أفضل لتقديمه للمواطنين.

وشدد المحافظ على ضرورة الاهتمام بالعمل في ملفات ازالة الاشغالات وتفعيل منظومة النظافة في القرى والمراكز وتنظيم مواقف السيارات ووضع خطط لرصف الشوارع وتسوية الطرق والاستخدام الامثل لمعدات الرصف وعمل حصر بأراضي أملاك الدولة لتسهيل معرفة الاحتياجات الخاصة بالمشروعات العامة وتوفيرها عن طريق بناء قاعدة معلومات يمكننا الرجوع إليها وقت الحاجه.

وطالب الدسوقي بعمل حصر للباعة الجائلين في كافة الاماكن المزدحمة والميادين بمراكز وأحياء أسيوط والتي تعاني من تواجدهم مع حصر هذه الاماكن ودراسة البدائل الممقترحة لتوفيرها لهم كسوق بديل حفاظا على أرزاقهم وتأميناً لحقوق المواطنين.

ومن جانبه أكد اللواء ماجد عبد الكريم على دعم المهندس ياسر الدسوقي لاستكمال مسيرة التنمية التي بدأها بمحافظة أسيوط مطالباً مسئولي الاجهزة التنفيذية بالعمل الجاد والتسيق لخدمة المواطن الاسيوط


د. هند بدارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...