الأربعاء، 2 مارس 2016

عامل يتعدى على أمين شرطة حاول «تخليص» فتاتين من التحرش بمستفى الايمان العام بأسيوط


 اعتدى عامل على أمين شرطة بمستشفى الإيمان العام بأسيوط، أثناء محاولة أمسن الشرطة «تخليص» فتاتين من تحرش العامل بهن لفظيآ ومحاولته ضرب إحداهن أثناء وجودهما في المستشفى، لتوقيع الكشف الطبي على إحداهما.

وتلقّى مساعد وزير الداخلية اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد ورود بلاغ من "دينا.م.ح.ح" 20 سنة، و"سحر.س.ض" 22 سنة، عاملتان بحضانة أطفال، وحال وجودهما بمستشفى الإيمان في منطقة الأربعين لتوقيع الكشف الطبي على الثانية لمتابعة عملية جراحية، قام أحد العمال ويدعى "طارق.ي.س"، 22 سنة، بالتحرش لفظيًا بهما أثناء وجودهما داخل المستشفى، واعتدى على الأولى بالضرب دون إحداث اصابات.

وعلى الفور، تدخل أمين شرطة المستشفى "حسين.م.ح" 35 سنة، للسيطرة على الموقف فقام العامل بالاعتداء عليه بالضرب محدثًا إصابات بكدمات وسحجات متفرقة بانحاء متفرقة من الجسد وأثناء تحرير محضر بالواقعة حضر "ضياء الدين.م.م.ع" 38 عامًا- نائب المدير الإداري بالمستشفى، وأبدى رغبته في الشهادة، وأيّد ما جاء بالبلاغ، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق وجار تنفيذ قرار النيابة.


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...